Watch Dogs 2 لن تعود بمهمات الـAR الصغيرة

لقد سبق التأكيد بأن Watch Dogs 2 لن تحتوي على ميزة تسلق الأبراج التي اشتهرت بها ألعاب Ubisoft مؤخراً، لكن اليوم مخرج اللعبة داني بيلانجر كشف أن اللعبة لن تعود بمهمات الواقع المعزز “AR” المصغرة أيضاً.

مهمات AR الموجودة في Watch Dogs لن تعود، سنقدم المزيد من استكشاف المدينة، لذا ستسيرون في المدينة و ستقومون بعمليات الإختراق و ستكتشفون أسرار و عمليات تفتح لكم مهمات جانبية إن كنتم ترغبون بها.

مهمات الواقع المعزز في Watch Dogs الأولى كانت NVZN و Cash Run، في الأولى ستقوم بإطلاق النار على الفضائيين بينما في الثانية تركض خلف عملات معدنية و تتفادى جماجم حمراء. كما كان هناك مهمات The Digital Trips المصغرة التي تعصف باللاعب في عالم من العوالم الأربعة المختلفة لكننا لا نعلم إن كانت ستعود هذه أم لا في Watch Dogs 2.

و تم التأكيد خلال E3 الشهر الماضي أنه سيكون بالإمكان إنهاء اللعبة كاملة دون قتل أحد و أيضاً التأكيد على أن مالكي PlayStation 4 سيحصلون على كل المحتويات الإضافية أولاً.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.