Star Wars: Battlefront تنضم إلى قائمة EA Access

إن كنت من مشتركي خدمة EA Access فهذا يعني أنك ستكون قادر على الإستمتاع بلعبة Star Wars: Battlefront مجاناً عبر جهاز Xbox One، حيث قامت EA بالأمس بإضافة اللعبة للقائمة. لكن اللعبة المتواجدة هي بنسختها العادية أي لا يوجد أي إضافات كي تستخدمها.

هذه الإضافة للقائمة تأتي قبل أيام بسيطة من إطلاق فيلم Star Wars: Rogue One و قد سبق هذا إطلاق محتوى إضافي للعبة يربط الفيلم بها، يحمل الاسم Rogue One: Sacrif يضيف محتويات و شخصيات من الفيلم.

حتى اللحظة لا يوجد أي أخبار تؤكد إن كانت ستنضم اللعبة إلى خدمة EA Origin و هي ذات الخدمة لكن على أجهزة الحاسوب الشخصي. تجدر الإشارة إلى أن EA Access غير متوفرة على أجهزة PlayStation 4.

الإشتراك الشهري بالخدمة يكلف 5 دولارات أو يمكنك أن تشترك لسنة كاملة مقابل 30 دولار أمريكي، و فوائدها بالإضافة إلى الألعاب المجانية، إمكانية لعب ألعاب EA قبل صدورها بالإضافة إلى الحصول على خصم 10% على المحتويات الرقمية التي تقدمها الشركة.

للإطلاع على قائمة EA Access الكاملة إضغط هنا.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.