Resident Evil 7 ستحصل على محتوى إضافي مجاني في الربيع

كشفت المجلة اليابانية Famitsu أن لعبة Resident Evil 7 ستحصل على محتوى إضافي مجاني في الربيع يدعى Not a Hero، لكنها لم تفصح عن أية تفاصيل بخصوص المحتوى. ومع ذلك، مستخدم لـ NeoGAF يدعى Dusk Golem شاركنا ببعض المعلومات حول Not a Hero.

وفقاً لـ Dusk Golem، المحتوى الإضافي سيصدر في مايو القادم، وسيركز على شخص غير إيثان (بطل اللعبة الرسمية) وذلك لملئ الفجوات في قصة اللعبة.

وبالإضافة إلى ذلك، Not a Hero ستقدم أسلوب لعب آخر مقارنةً مع اللعبة الأساسية. Dusk Golem لم يفصح عن معلومات إضافية حول هذه الجزئية، لكن من المحتمل أن يكون هناك خيار يسمح للاعب بتغيير موضع الكاميرا لتصبح مثبتة في الزوايا كما هو الحال في أجزاء ريزدنت إيفل السابقة أو تصبح من منظور الشخص الثالث.

يجدر الذكر أنه لحد الآن كابكوم لم تعلن عن أية معلومات رسمية بخصوص المحتوى Not a Hero، بالتالي ننتظر منها رداً على هذا الموضوع.

Resident Evil 7 ستصدر على منصات PlayStation 4 و Xbox One و PC في يوم 24 يناير 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.