Red Dead Redemption متوفرة حالياً للعب على Xbox One

أكد فريق Rockstar Games اليوم أن لعبة الغرب الأمريكي Red Dead Redemption أصبحت قابلة للعب اليوم عبر منصة Xbox One من خلال خدمة دعم ألعاب الجيل السابق التي توفرها مايكروسوفت.

الأشخاص الذين يملكون نسخة اللعبة على جهاز Xbox 360 أصبح بإمكانهم وضع قرص اللعبة داخل جهاز Xbox One لتحميل التحديث اللازم، أما أولائك الذين يملكون النسخة الرقمية فستظهر في قسم Ready to Install في لوحة التحكم بالجهاز.

جميع النسخ التي صدرت من اللعبة متوافقة مع الجهاز مما يعني يمكنك أن تلعب Undead Nightmare و Red Dead Redemption: Game of the Year Edition.

إن كنت لا تملك اللعبة يمكنك أن تحصل عليها على جهاز الـXbox 360 خصوصاً أن هناك تخفيض عليها حالياً لمشتركي Xbox Live الذهبيين بسعر 7.5 دولار أما لباقي المشتركين فهي 10.5 دولار، طبعاً الحديث هنا عن السوق الأمريكي.

اللعبة صدرت عام 2010 لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 و نالت على إعجاب النقاد و نتوقع صدور جزء ثانٍ منها خلال العام القادم أو 2018 لكن لحد اللحظة لا يوجد أي أخبار عنها أو كشف رسمي أو حتى تأكيد، إنما هي توقعات فقط.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.