PlayStation VR هي واحدة من أفضل اختراعات عام 2016 وفقاً لمجلة Time Magazine

نشرت مجلة Time Magazine قائمتها السنوية لأفضل اختراعات العام، وكانت من ضمن هذه القائمة تقنية الواقع الافتراضي PlayStation VR. حيث أفادت المجلة التالي:

من أجل الوصول إلى معظم تقنيات الواقع الافتراضي المتطورة، الناس عادةً تضطر لدفع الآلاف من الدولارات – وليس فقط للخوذة (مثل HTC Vive التي يبلغ سعرها 800$)، ولكن لجهاز كمبيوتر قوي بما فيه الكفاية لتقديم الدعم لها. PlayStation VR، على النقيض من ذلك، حيث تم تصميمها للعمل مع منصة يملكها الملايين وهي PlayStation 4.

PlayStation VR يبلغ سعرها 400$ منفردة، لكنها تتطلب منصة PS4 ( السعر 300$ كحد أدنى) و PlayStation Camera.

هناك اختراعات أخرى كانت من ضمن القائمة أيضاً مثل أقلام Hmbldt Vape Pens، و أحذية Nike Hyperadapt 1.0 التي تربط نفسها بنفسها. يمكنكم الذهاب إلى موقع مجلة Time Magazine الرسمي للاطلاع على القائمة الكاملة.

يجدر الذكر أن تقنية PlayStation VR صدرت في أكتوبر الفائت، ويقال أن مبيعاتها تسير على “الطريق الصحيح”، رغم عدم وجود رقم محدد يثبت ذلك لحد الآن.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.