Jason Voorhees قادم لأجهزة الألعاب!

بعد أن كان من المقرر أن تصدر اللعبة في أكتوبر الماضي تم تأجيلها إلى العام القادم كي يتسنى لفريق التطوير Gun Media من إضافة نمط القصة للعبة. الفريق لم يفصح عن أي شيء يتعلق بمحتوى القصة بعد لكنه قدم لنا فيديو يستعرض نمط متعدد اللاعبين.

في الفيديو بالأعلى نشاهد كيف اللاعبين يعملون سوياً كي ينجوا من Jason Voorhees، ذلك الوحش الذي لا يمكن هزيمته و الذي أرعب المراهقين لعقود حتى الآن. ومما نرى، التواصل ما بين اللاعبين سيكون عنصر مهم إن رغبوا بالنجاة، فمن خلال التواصل يمكنهم أن يجدوا بعضهم البعض، التجمع، بدء البحث عن المستلزمات.

كما يتم منح اللاعبين أهداف غامضة كي يحققوها بأكثر من طريقة، بأكثر الأحيان يمكن إتمام هذه الأهداف من خلال إيجاد الأدوات اللازمة مثل مفاتيح السياة والتي يمكن استخدامها للهرب من المكان، كما يمكن لللاعبين البحث عن أسلحة لإستخدامها في منع جايسون من مطاردتهم لبعض الوقت.

من سيشاهد الفيديو كاملاً سيلاحظ أن هناك إمكانية للتخلي عن بعض الناجين و تركهم ليموتوا على يد جايسون، حيث نرى بالنهاية أحد النجاة بقبضة جايسون إلا إن الآخرين يقررون التخلي عنه بدلاً من محاولة تحريره، مما قد يضفي نوع من العمق و المفاجأة في اللعبة، فالخوف الدائم من تعرضك للخيانة قد يجعلك متيقظاً أكثر.

يذكر أن اللعبة ستصدر في الربع الأول من العام القادم على كل من PlayStation 4, PC, Xbox One.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.