id Software يطلقون توسعة Doom الأخيرة قبل الموعد!

أطلق فريق التطوير id Software اليوم التوسعة الأخيرة (Bloodfall) للعبة Doom على كل من PlayStation 4, Xbox One, PC، و يأتي هذا الإطلاق قبل الموعد المحدد. وفقاً لتصريح بثيسدا و التي قالت فيه أنها تشعر أنها في مزاج إحتفالي بمناسبة أعياد الميلاد، لذا قررت أن تطلق المحتوى قبل الموعد المحدد كهدية عيد الميلاد.

التوسعة والتي يمكن شرائها بشكل منفصل مقابل 15 دولار أمريكي أو مجاناً لمن حصل على التذكرة الموسمية للعبة مقابل 40 دولار ستضيف ثلاث خرائط و قاذف قنابل جديد و شيطان جديد و مجموعة دروع Cultist.

الخرائط تحمل الأسماء Empyrian, Boneyard, Outbreak، أما قاذف القنابل الجديد فسيمكنك من إطلاق القنابل على الجدران بينما السلاح الثانوي فيه هي قنبلة دخانية. أما الشيطان الجديد فيدعى Spectre Pinky، بالإضافة إلى خصائص أخرى.

و قد إنطلقت مع صدور التوسعة نهاية أسبوع مضاعفة لنقاط الخبرة (XP) إحتفاءً بها، و تستمر منذ اللحظة و حتى يوم الإثنين 19 ديسمبر/كانون أول الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة الرابعة مساءاً بتوقيت غرينتش.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.