Dreams لن تحصل على بيتا هذا العام!

أعلن فريق التطوير Media Molecule الذي يعمل حالياً على لعبة بلايستيشن 4 الحصرية Dreams أننا لن نرى هذا العام نسخة تجريبية (بيتا) من اللعبة. ففي تدوينة جديدة كتبتها شيفون ريدي كبيرة مخرجي الفريق، أفادت أن البيتا تم تأجيلها إلى العام القادم، كما اعتذرت عن صمت الفريق في الفترة الأخيرة.

لقد اقترب العام من نهايته، وأصبح واجبٌ علينا أن نخبركم أن بيتا Dreams لن تبدأ هذا العام. نحن آسفين لكوننا صامتين في الفترة الأخيرة لكوننا خيبنا أمالكم بعدم تواجدنا في PlayStation Experience، لكن أحياناً عليك أن تغلق الأبواب و تطفئ هاتفك و تركز على ما تقوم به.

لقد علمنا دوماً أننا مجانين نوعاً ما، لكن ضخامة اللعبة صدمتنا، و عوضاً عن اختصار بعض الأمور سنبقى محافظين على رؤيتنا الأولية، بأن اللعبة ليست مجرد رسم أو نحت، لكنها كذلك أداة لإبتكار الألعاب، رواية القصص، التحريك، الموسيقى و الأصوات، و هذا كله مندمج في لعبة PlayStation.

نحن بالطريق لتحقيق هذا و السنة الحالية كانت سنة جيدة، لقد أنهينا الكثير من المهمات بما فيها تطوير نسخة أولية تعمل من بداية اللعبة إلى نهايتها إن جاز التعبير. النتائج التي حصلنا عليها كانت مذهلة لكن ما زال أمامنا بعض المهام التي يجب أن ننهيها قبل أن نشارك اللعبة مع اللاعبين، لا نريد أخطاء ناتجة عن عدم إكتمال بعض الخصائص. سنحدثكم مع بداية العام الجديد.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.