Bungie: الملايين لعبوا Rise of Iron!

في آخر تحديث لمدونتها أكدت Bungie أن ملايين من اللاعبين لعبوا توسعة Destiny الجديدة Rise of Iron منذ صدورها يوم الثلاثاء، كما أكد فريق التطوير المشاكل التي واجهت اللاعبين عند إطلاق التوسعة و التي بسببها تم وضع اللاعبين في طوابير إن جاز التعبير لإنتظار دورهم باللعب إلا إن المشكلة تم حلها سريعاً.

كما لمح فريق التطوير أن هذه التوسعة قد لا تكون الأخيرة في قصة ديستني الحالية بالرغم من أن الجميع يتوقع صدور الجزء الثاني خلال العام القادم أو بداية العام 2018 بالرغم من أن فريق التطوير لم يعلن عن أي شيء بعد.

يذكر أن الخطوة التالية في إطلاق التوسعة هو إصدار هجوم Wrath of the Machine و الذي سيصدر مساء اليوم الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت غرينتش.

يمكنكم أن تحصلوا على التوسعة مقابل 30 دولار أمريكي أو يمكنكم أن تحصلوا على التوسعة مع نسخة The Collection من اللعبة و التي تحتوي على اللعبة الأصلية بالإضافة إلى جميع الإضافات السابقة للعبة مقابل 60 دولار أمريكي على كل من Xbox One و PlayStation 4.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.