BioWare: هناك أمور ستحصل لسلسلة Dragon Age

هل تذكرون سلسلة Dragon Age؟ حسناً، بالرغم أن الإعلان الرسمي لم يتم بعد لكن يبدو أن Dragon Age: Inquisition ستحصل على جزء جديد، حيث صرح المخرج الإبداعي للسلسلة مايك لايدلو عبر بودكاست 1099 هذا الأسبوع أن هناك أمر ما سيحصل للسلسلة، وعلى الأرجح هذا تلميح لجزء جديد.

بالرغم من أن لايدلو لم يدخل بالكثير من التفاصيل إلا إنه أكد أن فريق BioWare المسئول عن السلسلة يقوم حالياً بتوظيف عاملين جدد، هذا يشير إلى وجود لعبة تحت التطوير.

كما أشرت مازحاً، أنا المخرج الإبداعي لسلسلة دراجون آيج وحتى اللحظة لم يتم فصلي من عملي.

قد لا يكون مفاجئاً أن نرى جزء جديد من Dragon Age: Inquisition خصوصاً أنه في وقت صدورها بالعام 2014 كانت أفضل إطلاق في تاريخ BioWare لكن إن كانت لا زالت تحتفظ بهذا اللقب بعد صدور Mass Effect: Andromeda فنحن لا نعلم.

وأيضاً خلال حديثه في البودكاست أشار إلى أن بيووير تعمل على أمور أخرى لكنه لا يمكنه الحديث عنها.

هناك أمور أخرى في عجلة التطوير، لكن للأسف لا يمكنني أن أتحدث عنهم لحين إطلاقهم، يمكنني أن أقول أني متحمس للبعض منها، لكن لحين الكشف عنها ستسير الأمور بالإيقاع الذي نريد.

يذكر أن دراجون آيج إنجويزشن حصدت جوائز كثيرة عند صدورها ومنحها في ذلك الوقت الكثير من النقاد لعبة العام، وبالرغم من أن EA لم تكشف عن رقم مبيعات اللعبة لكن يبدو أن الرقم يخولها للحصول على جزء جديد.

عن حمزة أبو عيدة 420 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.