BioWare تصنف Anthem بأنها لعبة “إبداع علمي”

هل تابعتم في E3 الكشف عن Anthem العنوان الجديد من BioWare والذي يعتبره الكثيرين رد الشركة للعبة ديستني من فريق Bungie؟ هي لعبة إبداع علمي إن جاز التعبير مثل الصنف الذي تنتمي إليه سلسلة ستار وورز وتختلف عن الخيال العلمي الذي تقدمه سلسلة ماس إيفيكت، هذا التعبير يأتينا مباشرة من المدير العام لفريق بيووير آرين فلين والذي كان قد تحدث إلى هيئة الإذاعة الكندية حول اللعبة وما تعنيه مقارنة بتاريخ الفريق.

إنها ضمن ما نطلق عليه صنف الإبداع العلمي، تماماً مثل ستار وورز، وعالم مارفيل حيث تشهد الكثير من الأمور تحصل لكنك لا تقلق بخصوص سبب حصولها أو على الأقل العلم الذي تسبب بحصولها.

بينما ماس إيفيكت هي لعبة خيال علمي حيث ستهتم بالعلم المتواجد فيها بينما Anthem تتحمور حول الإستمتاع بعالم اللعبة الغريب والذي سيقوم بجذبك إليه.

كما ذكرنا اللعبة تم الكشف عنها خلال E3 وهي تحت التطوير لدى فريق BioWare Edmonton والذي أيضاً يقف خلف لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic. اللعبة هي لعبة عالم مفتوح وستلعب دور الشخصية الحرة التي ستقوم باستكشاف كواكب مجهولة وتقوم بحماية الإنسانية. وستكون قادر على تطوير وتغيير مظهر الشخصية وفقاً لما يتناسب مع ذوقك وأسلوب لعبك.

اللعبة ستصدر في خريف العام القادم (2018) على كل من Xbox One, PlayStatio 4, PC وبطبيعة الحال ستدعم وضوح 4K وتحسينات أخرى.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.