Bethesda تمدح فكرة صدور الأجهزة المنزلية المطورة

رغم ان البعض توقع أن تحديث الأجهزة المنزلية في منتصف دورة حياتها سيعتبره مطوروا الألعاب أمراً سلبياً، إلا إننا رأينا الكثير من الشركات يمتدحون الفكرة و آخر هذه التعلقيات جاءت من نائب رئيس بثيسدا لشؤون التسويق بيت هاينز حيث قال:

أعتقد أن هذا النوع من الأشياء رائع، ما أعنيه حصولنا على أجهزة أقوى … نحن معجبين بهذا!

كيف سيؤثر هذا علينا؟ حالياً ما زال الأمر أحاديث أليس كذلك؟ الأجهزة لم تصدر ولا زلنا في البداية، ما زلنا ننتظر ما الأثر الذي سينتج عن هذه الأجهزة.

كما قارن بين تطوير لعبة لأكثر من نسخة من جهاز (PlayStation 4 و PlayStation 4 Neo) و بين تطوير لعبة لجهازين بجيلين مختلفين (PlayStation 3 و PlayStation 4):

لا أعتقد أن الحال سيكون مثل Wolfenstein أو Evil Within و اللتان صدرتا لكل من PC, X360, PS3, PS4, XOne فهذا كان أمراً متعباً، أفضل ألا أجعل أي فريق تطوير يمر في هذا، لكن لا يبدو الأمر كذلك، يبدو أن التطوير سيكون مشابه لكن جهاز ما يمكنه أن يقوم بهذه الأمور و الجهاز الآخر سيقوم بتلك الأمور و أمور أخرى.

يذكر أن ناشرين آخرين مثل Take-Two, Ubisoft, EA قد تحدثوا بإيجابية عن الموضوع.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.