Adam Boyes يترك PlayStation و يعود لتطوير الألعاب

أعلن الإداري في بلايستيشن آدم بويز عبر تغريدة في موقع تويتر أنه سيترك الشركة عائداً إلى عالم تطوير الألعاب، و كان قد عمل بويز لأكثر من أربع سنوات مع بلايستيشن و اشتهر بروحه المرحة و حبه للدعابة عندما كان يصعد لمنصة مؤتمرات الشركة خصوصاً في E3، حيث كان قد شغل منصب نائب الرئيس لشؤون شركات الطرف الثالث و مجموعة تكنولوجيا المطورين.

بعد رحلة رائعة هنا في بلايستيشن اتخذت قراراً صعباً للعودة إلى عالم تطوير الألعاب.

السنوات الأربع الأخيرة كانت تجربة مذهلة حقاً! أود ان أشكر مجتمع معجبي بلايستيشن!

لم يوضح بويز ماذا يقصد بالعودة إلى عالم تطوير الألعاب، لكن قبل أن يعمل لصالح بلايستيشن شغل منصب مدير الإنتاج في كابكوم الأمريكية حيث كان قد بنى فريق الإنتاج لدى الشركة و عمل لهم لثلاث سنوات قبل أن يتجه ليصبح عضواً في مجلس إدارة Starbreeze Studios مطور Payday 2, Brothers: A Tale of Two Sons و اللعبة القادمة Overkill’s The Walking Dead.

عشاق بلايستيشن و عالم الألعاب إجمالاً سيذكرون بويز بكونه الشخص الذي كشف عن Final Fantasy VII Remake و Shenmue III، لكنني شخصياً لن أنسى تعاونه مع شوهي يوشيدا عندما سخروا من إحدى الشركات المنافسة لهم -الفيديو بالأسفل-.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.