فيديو يستعرض 18 دقيقة من أسلوب اللعب في Forza Horizon 3

تم الكشف عن لعبة Forza Horizon 3 خلال فعاليات مؤتمر مايكروسوفت الصحفي في حدث E3 2016 حيث تم الإعلان أن اللّعبة ستصدر على منصات Xbox One و الحاسوب الشخصي (نظام تشغيل Windows 10) في يوم 27 سبتمبر 2016.

شركة مايكروسوفت وعدت أن تكون لعبة Forza Horizon 3 هي الأضخم في السلسلة حيث ستحتوي على أكثر من 100 ساعة لعب و 350 سيارة حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بها لأقصى درجة ممكنة ، بالإضافة إلى خمسة مهمات لا تخلو من القوافل ، التفافات حادة و قفزات عالية.

كما قام الحضور بلعب النسخة التجريبية من Forza Horizon 3 خلال فعاليات مؤتمر مايكروسوفت الصحفي في E3 قبل جلسة البث المباشر مع فريق التطوير Turn 10 ، حيث أظهرت لنا النسخة التجريبية الكثير من مميزات اللعبة مثل سيارات جديدة ، مناطق جديدة و محرر السباقات Horizon Blueprint الذي يسمح لك بتصميم سباقات متنوعة و مشاركتها مع أصدقائك.

الفيديوهات أدناه تظهر لنا 18 دقيقة من أسلوب اللعب في Forza Horizon 3:

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.