لعبة Beyond Good & Evil 2 “تعتبر تطوير مهم جداً بالنسبة ليوبي سوفت”

في مقابلة مع موقع Kotaku، أفاد مبتكر لعبة Beyond Good & Evil، مايكل أنسل، أن Beyond Good & Evil 2 “تعتبر تطوير مهم جداً بالنسبة ليوبي سوفت”، وأضاف أن فريق التطوير بدأ العمل عليها منذ إتمام Rayman Legends، ونوّه أن اللعبة لازالت بعيدة عن الإصدار، وتحتاج لأن تكون “أكثر ثباتاً” قبل الكشف النهائي.

Beyond Good & Evil 2 أُعلن عنها لأول مرة في الـ 2008، واختفت أخبارها بعد ذلك حتى سبتمبر 2016 عندما قام أنسل بنشر صور تخصها على انستغرام، وذلك قبل الإعلان الرسمي في أكتوبر.

l3fbz8vvxbgrjfg3oap9er-650-80 14515753_1136568073045200_6083115326973673472_n

كما شرح أسباب بقاء اللعبة في عملية التطوير لفترة طويلة، مع حمْل القيود التكنولوجية لمعظم اللوم، حيث أفاد:

كان لدينا أسئلة كبيرة لم نتمكن من معرفة أجوبتها لعدم وجود محرك يدعم الأبعاد والسرعات والأشياء الشبيهة بذلك، فكان السؤال الأهم، إذا لم يكن هناك محرك يدعم ما تحتاج إليه اللعبة، فكيف يمكننا تحقيق ذلك؟

إنه من الصعب جداً أن نشرح للناس كيف يتم عمل اللعبة من الناحية التقنية. فاللعبة الآن ليست مجرد مضلعات وأشياء من هذا القبيل، بل هي عبارة عن الملايين من أوامر الـ AI، والنظم، وسفن فضاء عملاقة تصطدم بكواكب كبيرة

إلى جانب Beyond Good & Evil 2، أنسل يقود أيضاً عملية تطوير لعبة Wild، وهي لعبة بقاء ذات عالم مفتوح، يمكنك فيها التحكم بالنسور وركوب الدببة، من بين أمور أخرى. يمكنكم الإطلاع على الفيديو الدعائي الخاص بها أدناه.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.