شركة EA تتحدث عن تأجيل Red Dead Redemption

إن كنتم لم تسمعوا بعد عن تأجيل لعبة Rockstar Games المنتظرة Red Dead Redemption 2 للعام القادم فها نحن نعلمكم. والخبر لا يهم اللاعبين فقط بل أيضاً شركات الألعاب التي تحدثت عن الأمر، ففي إجتماع لنقاش الربع الأول من السنة المالية الحالية، تحدث بلايك يورجنسون المدير المالي لشركة EA عن فرصة سنحت لهم وللشركات الأخرى عندما أعلن فريق Rockstar Games عن تأجيل لعبتهم فقال:

تاريخياً، كنا ندخل أرباع مالية سنوية وتبدو النظرة اتجاهها متشائمة، فمثلاً عندما صدرت Grand Theft Auto 5 وجدنا أن حجم السوق كبر مما دفع مبيعات الأجهزة المنزلية. في بعض الأحيان كثير من هذه العناوين يتم دمجها مع الأجهزة المنزلية بشكل حزمة كي يتم تخفيض سعر الجهاز للمستهلك بحصوله على لعبه معه. وجود صدى حول لعبة ما يفيدنا ويفيد المستهلكين.

ونحن لطالما تنافسنا مع العناوين الكبيرة في هذه الصناعة، لذا لا يمكن أن أفول أن هذا يزعجنا بل إن هذا يزيدنا حماساً.

UbiSoft بدورها كانت قد تحدثت عن الأمر حيث قال المدير المالي آلان مارتينز:

غياب تلك اللعبة عن خريف العام الحالي يعطينا فرصة كي نطلق ألعابنا.

وكان قد تحدث ستراوس زلنيك المدير التنفيذي لشركة Take-Two الشركة المالكة لفريق Rockstar Games قائلاً بأنه لا يهم متى تصدر اللعبة فإن كانت جيدة بما فيهم الكفاية سيقوم المشتري بالحصول عليها عندما تصدر.

يذكر أن Red Dead Redemption ستصدر في ربيع العام القادم على كل من إكسبوكس ون، بلايستيشن 4، وبخصوص التأجيل قال سبق لفريق التطور أن قال أنهم يحتاجون المزيد من الوقت لتقديم أفضل تجربة للعشاق.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.