يوشيدا: عناوين مذهلة قادمة في 2017!

لا شك أن عام 2016 كان عام التركيز على العتاد بالنسبة لسوني فقد رأينا الشركة تطلق PlayStation 4 Slim و PlayStation VR وأنهت العام بإطلاقها لجهاز PlayStation 4 Pro، دون تركيز كبير على الألعاب فالعنوان الكبير الوحيد الذي يحضرني الآن هو Uncharted 4 في مايو الماضي.

لكن وفقاً لـ شوهي يوشيدا مدير أستوديوهات بلايستيشن العالمية، يمكن لعشاق هذه العلامة التجارية أن ينتظروا 2017 بشغف فهي تحمل في طياتها عناوين ستستفيد من العتاد الذي أطلق في 2016.

هذا التصريج جاء في مقابلة مع 4Gamer قام موقع DualShockers بترجمتها، كما تم إقتباس مطورين عديدين في هذه المقابلة و بالإضافة إلى يوشيدا تحدث تيريوكي تورياما منتج Bloodborne وقال أن فريقه يعمل حالياً على “عناوين طموحة” وأفكار لعناوين جديدة، لكنه لم يشر إلى أن أي من هذه المشاريع ستكون Bloodborne 2.

يذكر أننا نعلم أن هناك العديد من العناوين المثيرة للإهتمام تحت التطوير و الحصرية لجهاز PlayStation 4 مثل God of War و Uncharted: The Lost Legacy و Horizon: Zero Dawn و Persona 5 وعناوين أخرى، لكن لم يتم تأكيد صدور أي واحدة منها في 2017.

أي من العناوين تتطلعون لها خلال العام القادم؟ أخبرونا بتعليقاتكم بالأسفل.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.