يوبيسوفت لديها الكثير من الأشياء لعرضها في حدث E3 2017

أعلنت يوبيسوفت مؤخراً أنها تعمل على Far Cry 5، ولعبة Assassin’s Creed جديدة، و Crew 2، ومن المرجح أن تلك الألعاب سوف تظهر في معرض E3 2017. ولكن اليوم أصدرت الشركة فيديو تشويقي يستعرض تشكيلتها في E3 ويشير إلى أن لديها الكثير من الأشياء لعرضها.

في الواقع، الفيديو لا يظهر لنا الكثير، وهذا مقصود. حيث هناك اثنين من موظفي يوبيسوفت يمزحون مع الرئيس التنفيذي إيف غيليموت بأنه لديهم عدة لقطات لتصويرها لأن هناك الكثير من تشكيلة يوبيسوفت لم يعلن عنها بعد. ومع ذلك، لا يزال من الممكن جمع بعض المعلومات من الفيديو. يمكنكم التحقق من ذلك في الجزء العلوي من هذه المقالة.

نلاحظ من الفيديو بأن يوبيسوفت تحتفظ بعنوان IP جديد للكشف عنه في المؤتمر، كنا نعرف بالفعل من جلسة مناقشة الأرباح بأن يوبيسوفت سوف تصدر عنوان IP جديد في السنة المالية من أبريل 2018-مارس 2019، ويبدو أننا قد نحصل على لمحة أولى عن هذا الموضوع في E3.

في الآونة الأخيرة، تم تسريب صورة تظهر لنا اسم بطل لعبة Assassin’s Creed الجديدة. للمزيد من التفاصيل يرجى الضغط هنا.

أما بالنسبة لـ Far Cry 5، فقد تم الكشف الرسمي عنها الأسبوع الماضي، وعلمنا أنها ستجري في فترة العصر الحديث في محافظة هوب، مونتانا. وستركز على طائفة متعصبة. ومن المقرر إصدارها في يوم 27 فبراير على منصات PS4 و Xbox One و PC.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.