يوبيسوفت تعلن عن موعد إصدار بعضاً من ألعابها الـ VR

أعلنت شركة يوبيسوفت خلال فعاليات حدث Gamescom 2016 عن مواعيد إصدار عدد من ألعاب الواقع الإفتراضي. والتي تشمل Eagle Flight و Werewolves Within و Star Trek: Bridge Crew

Eagle Flight ، المطورة من قبل قسم FunHouse التابع لشركة يوبيسوفت ، تدعم نمطي اللعب الفردي والجماعي، وستصدر في 18 أكتوبر على خوذة Oculus Rift، تليها نسخة PlayStation VR في 8 نوفمبر و نسخة HTC Vive في 20 ديسمبر.

وبالنسبة للعبة Star Trek: Bridge Crew فهي ستصدر في وقت واحد على جميع أجهزة الواقع الافتراضي بتاريخ 29 نوفمبر. والحال نفسه للعبة Werewolves Within التي ستصدر على جميع منصات الواقع الافتراضي بتاريخ 6 ديسمبر.

يجدر الإشارة إلى أن Eagle Flight و Star Trek: Bridge Crew ستتوفران على أقراص أيضاً، لكن فقط لخوذة PlayStation VR. وستصدر هذه النسخ بعد أسبوعين من صدور النسخ الرقمية لكل من اللعبتين.

ومن جهة أخرى ستحصل لعبة TrackMania Turbo على باتش مجاني على بلايستيشن 4 بتاريخ 8 نوفمبر، سيجعل اللعبة تدعم تقنية الواقع الإفتراضي PlayStation VR.

تقنيتي Oculus Rift و HTC Vive متوفرتين الآن في الأسواق لكن PlayStation VR من المقرر صدورها في يوم 13 أكتوبر وسيكون سعرها 399 دولار أمريكي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.