يوبيسوفت تعلن عن بيتا مغلق خاص بـFor Honor

أعلنت يوبيسوفت اليوم عن إطلاق بيتا مغلقة للعبة مبارزة السيوف For Honor في يناير القادم، يمكنكم التسجيل من موقع اللعبة للدخول في البيتا.

أيضاً ستكونون قادرين على إعلان ولائكم لمجموعة من المقاتلين في اللعبة، إما الفايكنج أو الفرسان أو الساموراي، و هذا سيكون مرتبط بحملة دعائية أطلق عليها اسم حرب الفصائل، حيث ستقوم الشركة بتتبع التقدم في نمط تعدد اللاعبين لكل الفصائل في اللعبة و عند إنتهاء البيتا كل من شارك سيحصل على جائزة عبارة عن شارة تخص الفصيل الذي اختاره، في حين الفصيل الفائز سيحصلون على أمر إضافي إلا إن يوبيسوفت لم تفصح عنه.

أخيراً، أعلنت يوبيسوفت عن خاصية جديدة تدعى حرب الفصيل، و هي عبارة عن صراع دائم بين الفصائل المتواجدة في اللعبة و يمكن المشاركة به ما بين أجهزة الألعاب جميعها كما أوضحت الشركة:

اللاعبون يبدؤون من خلال إعلان ولائهم للفصيل الذي سيختارونه، كل معركة في نمط تعدد اللاعبين ستؤثر على عالم اللعبة بينما سيحصل اللاعبين على غنائم الحرب بناءًا على أدائهم في المباريات.

هذه الغنائم يمكن استخدامها و صرفها إن جاز التعبير في مساعدة اللاعبين لهزم و الدفاع عن المناطق. كل مباراة ستشكل فارق حيث كل لاعب سيشارك في مجد فصيله على مدى عشر أسابيع من موسم تعدد اللاعبين، و بعد نهاية الموسم سيحصل جميع اللاعبين على جوائز بناءاً على ترتيب فصيلهم، و أيضاً يتم إعادة ضبط حرب الفصيل و تعود لتستمر بعد توقف بسيط.

يذكر أن اللعبة ستصدر يوم 14 فبراير القادم على كل من PlayStation 4, Xbox One, PC.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.