يمكنك أن تلتقط سيلفي في Dead Rising 4 !

قام موقع Polygon بالحصول على فيديو مسرب من لعبة Dead Rising 4 يوضح أسلوب اللعب، و وفقاً للموقع الفيديو وصلهم من مصدر مجهول و قد تم أخذه من نسخة اللعبة على الحاسوب الشخصي و هو يعتبر نسخة أولية من اللعبة.

الفيديو يظهر فرانك ويست نجم الجزء الأول من اللعبة و الذي سيعود في هذا الجزء يلتقط الصور، مما يؤكد أن ميكانيكيات إلتقاط الصور التي كانت متواجدة في الجزء الأول ستعود بطريقة ما، و بالإضافة إلى ذلك أصبح يمكنك أن تلتقط صور السيلفي الآن!

في الفيديو سنشاهد فرانك يتجول في مول ويلاميت و الذي يعود من الجزء الأول، و أيضاً سنراه يقتحم ما يبدو أنه مختبر أو سجن تم إجتياحه من قبل الزومبي، و هناك بعض المشاهد من إطلاق النار يستخدم فيها فرانك البندقية، و عربة جز العشب التي على ما يبدو رُكبَ عليها قاذفة لهب!

تم تأكيد صدور اللعبة يوم 6 ديسمبر القادم و ستصدر على كل من Xbox One و الحاسوب الشخصي لكن تم تأكيد أنها حصرية مؤقته مما يعني أنها قادمة لاحقاً لكل من PlayStation 4 و Steam.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.