يمكنكم الآن تحميل لعبة Mobius Final Fantasy على الهواتف الذكية

صدرت اليوم لعبة Mobius Final Fantasy المجانية على أجهزة المحمول (iOS و Android) ، وبهذه المناسبة قامت شركة Square Enix بإطلاق الفيديو الدعائي أعلاه الذي يعطينا فكرة عن مدى روعة اللعبة.

كما أن هناك عرض ساري حتى 31 أغسطس سيحصل بموجبه اللاعبون على محتويات إضافية مثل سلاح Brotherhood الخاص بلعبة Final Fantasy X، بطاقة Yuna، بطاقات Ability و Summon وغيرها الكثير.

تتحدث لعبة Mobius Final Fantasy عن رجل يستيقظ في عالم يدعى Palamecia من دون أي ذكريات حول ماضيه. ويجد نفسه في مهمة لإرجاع الأمل إلى العالم عن طريق الكشف عن نبوءة غامضة حول محارب النور الأسطوري The Legendary Warrior of Light.

كما وضحت شركة Square Enix أن اللعبة هي أول لعبة مصممة للأجهزة المحمولة ستحتوي على رسومات عالية الوضوح تضاهي رسومات المنصات ، حيث أن اللعبة من تطوير فريق مهم جداً من بينهم المنتج Yoshinori Kitase والكاتب Kazushige Nojima اللذان عملا على Final Fantasy VII.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.