وتستمر التسريبات: صورة تظهر تفاصيل نسخة الـ Special Edition من لعبة Call of Duty: WWII

على ما يبدو كل تفاصيل Call of Duty: WWII يجب أن يتم تسريبها قبل أن يعلن عنها رسمياً، حيث علمنا الآن تفاصيل نسخة الـ Special Edition من اللعبة.

وفقاً لمواد تسويقية من GameStop تمت مشاركتها على تويتر من قبل المستخدم بيرني هايرولر. الصورة أدناه تظهر أن نسخة الـ Special Edition يأتي معها اللعبة نفسها، ومغلف معدني، والبطاقة الموسمية.

كما تبين التغريدة أن البيتا التي تم تسريبها سابقاً سوف تكون متاحة على PS4 أولاً. وطلب اللعبة بشكل مسبق سيضمن لك الوصول إلى البيتا.

كشفت أكتيفيجن عن Call of Duty: WWII الأسبوع الماضي، ولكن لحد الآن، ما تم تأكيده بشكل رسمي هو اسمها وصورة. وقد تم الكشف عن تفاصيل إضافية من خلال التسريبات، بما في ذلك صور من اللعبة منخفضة الدقة، وتاريخ الاصدار في نوفمبر، ووجود طور اللعب التعاوني. ومن المقرر أن يتم الافصاح عن المزيد من التفاصيل الرسمية خلال اليوم الموافق 26 أبريل.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.