هيديو كوجيما يبدي رأيه بخصوص Metal Gear Survive

مبتكر Metal Gear Solid هيديو كوجيما أبدى رأيه بخصوص لعبة شركة كونامي الجديدة Metal Gear Survive، وهي أول لعبة في السلسلة يتم تطويرها بعد رحيله من الشركة العام الماضي.

وفقاً لـ IGN، كوجيما سُئل ما إذا كان هو صاحب فكرة Metal Gear Survive. فقال: “ليس لدي أي علاقة بها” ونبّه إلى أن اللعبة تستخدم حالياً الزومبي، حيث أفاد:

ألعاب ميتال جير هي عن الخيال السياسي والتجسس. أين الزومبي يتلاءم مع ذلك؟. وإذا كان لدي يد في اللعبة كنت قد وضعت آليين فيها.

نجد في اللعبة أن أعضاء الـ Militaires Sans Frontières لم يتعرضوا للقتل ويتم نقلهم عبر ثقوب دودية إلى مسارات زمنية بديلة باحثين عن موارد من القاعدة الأم التي مرت أجزاء منها أيضاً عبر الثقوب الدودية، حيث عليك أن تواجه وحوش بيولوجية من الزومبي البلوريين (crystalline zombies).

3131121-mgs
لعبة Metal Gear Survive أُعلن عنها خلال فعاليات حدث Gamescom في أغسطس الماضي. وهي لعبة تسلل أونلاين قادمة إلى منصات Xbox One ،PS4، والحاسوب الشخصي في الـ 2017. مع العلم أن اللعبة تجري أحداثها بنفس فترة Metal Gear Solid V لكن بعد Ground Zeroes.

ووفقاً لما أفادته شركة كونامي فإن اللعبة لن يكون سعرها 60$ بل ستكون قريبة من سعر Ground Zeroes أي 30$.

لمشاهدة فيديو الكشف عن اللعبة خلال فعاليات حدث Gamescom إضغط هنا.

لمشاهدة 15 دقيقة من أسلوب اللعب في Metal Gear Survive إضغط هنا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.