هل لونا ستصبح شخصية قابلة للّعب في Final Fantasy XV؟

أجرى الموقع الفرنسي JeuxVideo مقابلة مع المنتج هاروشي سواتاري، المسؤول عن كل محتويات فاينل فانتسي 15 الإضافية، لمناقشة محتوى اللعبة المستقبلي. ومن بين الأسئلة الكثيرة ذات الصلة بالمحتويات الإضافية، سُئل عن إمكانية التحكم بدور بطلة في اللعبة مثل لونا. فرد سواتاري بإيجاز، “من الواضح أن هناك طلباً على هذا، وسيتم أخذه بعين الاعتبار”.

هناك كميات وفيرة من المحتويات الإضافية تتجه بالفعل إلى فاينل فانتسي 15، منها ما يجعلنا قادرين على التحكم بأعضاء فريق نوكتس الآخرين. وعلمنا أيضاً أن اللعبة سوف تكسب ميزة اللعب المتعدد كجزء من بطاقتها الموسمية. مع وجود خطط لإطلاق محتوى أكثر من الذي أًعلن عنه سابقاً، بالتالي فإنه من الممكن أن تصبح شخصية لونا شخصية قابلة للّعب.

سيكون من الرائع حقاً أن نرى جزء من القصة من وجهة نظر لونا، على أية حال. سيكون أسلوب قتالها مثير للغاية خاصةً أنها شوهدت وهي تلوح بعصا الترايدنت في جزء كبير من المواد الترويجية لها.

final-fantasy-15-luna-leviathan-692x389-jpg-optimal

يبقى لنا أن ننتظر رد سكوير انيكس الرسمي على هذا الموضوع، الذي برأيي أراه مشوّق جداً.

ما رأيكم متابعينا بمثل هذه الإضافة، هل أنتم معها أم لديكم أفكار أخرى؟. شاركونا اقتراحاتكم في قسم التعليقات أدناه.

يذكر أن Final Fantasy XV متوفرة حالياً على منصات PS4 و Xbox One.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.