هل بانداي نامكو تخلت عن وعودها بخصوص محتويات لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 الإضافية ؟!

إصدار لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 اليوم يمثّل محاولة الناشر بانداي نامكو الأولى في إكمال النجاح الغربي الغير متوقع لـ Dragon Ball Xenoverse. الأمر الذي افترضه اللاعبين في البداية سيمر مرور الكرام تحوّل إلى ضربة مفاجئة، والإعلان عن Dragon Ball Xenoverse 2 حمّس الكثير من اللاعبين لتجربة عالم Xenoverse بشكل أكثر دقة.

كانت بانداي نامكو والمطور Dimps واضحين جداً حول الخطط المرسومة لمحتويات اللعبة الإضافية في الأشهر التي سبقت إطلاق اللعبة، واعدةً بمحتويات إضافية مجانية لأولئك الذين اشتروا اللعبة وسنة من الدعم بعد صدورها. الآن، ومع ذلك، تم تعديل وصف اللعبة على صفحتها على ستيم في يوم إطلاقها، والتعديل ليس مشجعاً.

dragon-ball-xenoverse-2-changes-proof-345x389-jpg-optimal

أحد مستخدموا موقع Reddit ويدعى Mkilbride نشر صورة في وقت سابق اليوم معرباً عن مخاوف من تغيير لاحظه على صفحة اللعبة على ستيم. كما هو مبين أعلاه، لقد تغيرت القائمة دون وجود ذكر لأيٍ من المحتويات الإضافية المجانية التي وعدت بها بانداي نامكو و Dimps في البداية، والناشر الآن يعد بستة أشهر فقط من الدعم بدلاً من عام كامل.

لم تعلق بانداي نامكو حتى الآن على الوضع، ولكن وفقاً لما هو موضح أعلاه، فإن الأمور بالتأكيد لا تبدو جيدة للناشر. الأمر الذي يجعلها تبدو وكأنها تكسر بوعدها لحظات بعد أن قام اللاعبون بشراء اللعبة.

بانداي نامكو بحاجة إلى أن توضح للاعبين ما إذا كان هذا التغيير هو خطأ مطبعي أو هناك بعض الحقيقة وراءه، بحيث إذا قامت بانداي نامكو حقاً بالتخلي عن وعودها فإن هذا يعتبر انتهاك خطير لثقة المحبين الذين سيشعرون حتماً بالغش والخيانة.

يجدر الذكر أن لعبة Dragon Ball: Xenoverse 2 باتت متوفرة الآن على منصة PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.