هل أنت جاهز لمواجهة سانتا كلوز في Dead Rising 4 ؟

Dead Rising 4 على بعد أقل من شهر على إطلاقها، ولكن المشجعين لا زال لديهم العديد من الأسئلة حول اللعبة. ومن ضمن هذه الأسئلة، هل ستعود ميزة مقاتلة الزعماء المختلين عقلياً التي كانت موجود في الأجزاء السابقة إلى Dead Rising 4؟. وقد تم الآن الإجابة على هذا السؤال، حيث يبدو أن الزعماء المختلين عقلياً سيعودوا لكن مع تسمية مختلفة، وهم الآن لقاءات اختيارية تماماً.

بدلاً من الإشارة إلى الزعماء بـ “المختلين عقلياً”، فإنه يطلق عليهم الآن “المجانين”. للعثور على هؤلاء المجانين، سوف يتوجب على اللاعب أن يكتشف خيوط ودلائل واستكمال أهداف محددة، ولكن بمجرد أن يفعل ذلك، سيتم التوجه إلى معركة صارمة ضد هؤلاء الناجين المجانين. والفيديو أعلاه ( الخاص بـ IGN) يظهر لنا لقطات من اللعبة الجديدة تستعرض هذه الميزة، حيث يبدو أن على اللاعبين أن يستعدوا لمواجهة عدة أشكال للشر مثل سانتا كلوز يحمل فأساً، قرصان، وفارس بسيف المشتعلة وغيرهم الكثير.

يجدر الذكر أن اللعبة ستصدر يوم 6 ديسمبر على كل من Xbox One, PC مع وجود إحتمالية لصدورها مستقبلاً على منصات أخرى.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.