هل أكتيفيجن تخطط لإصدار محتوى إضافي للعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered؟

في حين كان هناك قدر كبير من الجدل حول ما إذا كانت لعبة التصويب المستقبلية Infinite Warfare تسير في الاتجاه الصحيح لسلسلة Call of Duty، التقليديون كانوا مسرورين جداً لسماعهم أن لعبة Modern Warfare Remastered ستكون من ضمن خطة إصدار اللعبة الجديدة. الآن، هناك دلائل على أن أكتيفيجن لديها خطط كبيرة لنسخة الريماستر لتمضي قُدماً.

لاعبوا Modern Warfare Remastered اكتشفوا سلاح في اللعبة لم يكون موجوداً في اللعبة الأصلية، وهو XM-LAR، سلاح عرفته السلسلة في Modern Warfare 2.

هذا الاكتشاف أدى إلى عدد من النظريات تفيد أن أكتيفيجن تخطط لإصدار محتوى إضافي للّعبة. وهذا من شأنه أمراً غير متوقع إلى حد ما، كون اللعبة اعتُبرت إضافة لكل من طلب Infinite Warfare بشكل مسبق، وليست لعبة منفصلة بحد ذاتها.

call-of-duty-modern-warfare-remastered-screenshots-ak-gas-mask-700x389-jpg-optimal

ومع ذلك، إذا اتضح أن مجتمع Call of Duty يفضل الريماستر على اللعبة الجديدة، فإنه سيكون من الحكمة للناشر أن يحوّل تركيزه عليها من حيث الدعم المستمر. ومع ذلك، هذا لا يلغي احتمالية أن XM-LAR هو ببساطة شيء ترك أثناء عملية التطوير. ربما استخدم كنموذج لسلاح ما، أو ربما وضع لاختبار احتمالية عمل محتوى إضافي للّعبة – ولكننا لن نعرف حتى تقدم أكتيفيجن أو إنفينيتي بيان رسمي بالموضوع.

حتى ذلك الحين، لن يكون لدينا سوى الانتظار والتخمين. من يدري ما الذي يخفيه الوقت للعبة Modern Warfare Remastered؟.

يجدر الذكر أن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare بالإضافة إلى نسخة الريماستر من لعبة Call of Duty Modern Warfare باتت متوفرة الآن على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.