نسخ محدودة من لعبة المغامرات Broken Age في طريقها إلى منصتي PlayStation 4 و PS Vita

Broken Age ستحصل على إصدار محدود من الأقراص على PlayStation 4 و PS Vita. اللعبة أُطلقت لأول مرة في عام 2014، ولكنها كانت رقمية فقط على الأنظمة حتى هذه النقطة.

سيُطلق الاستديو المطور Limited Run Games النسخ المحدودة من الأقراص في يوم 9 يونيو بسعر 30 دولار. كما سيكون هناك بعض السلع المتعلقة بـ Broken Age متاحة للبيع أيضاً احتفالاً بالإصدار، مثل الكتب الفنية وغيرها.

هناك سبب وجيه للاعتقاد بأن Broken Age سوف تأتي إلى Xbox One قريباً. حيث تم تقييم إصدار إكس بوكس من اللعبة من قبل موقع PEGI الشهر الماضي، مما يشير إلى أن إعلان رسمي قد يصدر قريباً.

Broken Age تروي لنا قصة شخصين في سن المراهقة بقومون بمهمات مماثلة، ولكن في عوالم تبدو مختلفة تماماً. وعلى اللاعبين التبديل بينهما ذهاباً وإياباً، وذلك للكشف في نهاية المطاف عن الطرق التي تربط الاثنين معاً في مغامراتهم. إنها أول لعبة مغامرات من المخرج تيم شيفر منذ أن ابتكر Grim Fandango في عام 1998، والتي لا تزال واحدة من أنجح حملات كيك ستارتر على الإطلاق.

Broken Age صدرت في الأصل على شكل جزأين: Act 1 في عام 2014، وAct 2 في عام 2015. اللعبة الكاملة متوفرة الآن على الحاسوب الشخصي، iOS، واندرويد.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.