نسخة من لعبة Resident Evil: Revelations في طريقها إلى منصتي PS4 و Xbox One

نسخة من لعبة Resident Evil: Revelations في طريقها إلى منصتي PS4 و Xbox One، وبهذا الخصوص أصدرت شركة كابكوم فيديوهين جديدين يستعرضان هذه النسخة.

الفيديو الأول يسلط الضوء على الأكشن في اللعبة، حيث يظهر لنا البطلة، جيل فالنتاين، وهي تقاتل الوحوش أشباه الزومبي باستخدام مسدسها ومهاراتها القتالية.

الفيديو الثاني يركز على عناصر الاستكشاف في اللعبة. حيث يظهر لنا البطلين جيل وكريس ريدفيلد وهما يتنقلان في عالم اللعبة الذي يشبه المتاهة ويلتقطون العناصر الهامة.

اللعبة أُطلقت في الأصل على منصة 3DS في عام 2012. وتجري أحداثها على متن سفينة سياحية مهجورة تدعى الملكة زنوبيا. زمنياً، اللعبة تقع بين ريزدنت إيفل 4 و 5. ثم بعد ذلك تم إطلاق نسخة من اللعبة على PS3, Xbox 360, Wii U و PC في عام 2013، وتلتها لعبة Resident Evil: Revelations 2 التي صدرت على منصات PS4, Xbox One, PC, PS3, Xbox 360 و PS Vita.

Resident Evil: Revelations ستصدر على منصتي PS4 و Xbox One في خريف هذا العام، إلا أنه لم يتم الكشف عن الموعد بالتحديد.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.