نسخة الحاسوب الشخصي من لعبة Prey سوف تكون “خالية من الشوائب”

لا شك أن ألعاب استديوهات Bethesda و Arkane هي من أكثر الألعاب التي ينتظرها اللاعبون بشغف، ولعبة Prey ليست باستثناء، وهذا يعني أيضاً أن المطورين سوف يكونون تحت الكثير من الضغط لتقديم منتج شبه كامل بسبب التوقعات الناجمة عن اللاعبين الذين ينتظرون صدورها.

لحسن الحظ، يبدو أن استوديوهات Arkane هي على مستوى هذه المهمة عندما يتعلق الأمر بجعل Prey صلبة قدر الإمكان، حيث أفاد المخرج الإبداعي رافائيل كولانتونيو أن الفريق سوف يبذل قصارى جهده لضمان إصدار لعبة “لا تشوبها شائبة” في وقت لاحق هذا العام على جميع المنصات، مؤكداً أن نسخة الحاسوب الشخصي على وجه الخصوص سوف تحصل على اهتمام إضافي. وهذا أمر بديهي كون لعبتهم السابقة Dishonored 2 عانت من الكثير من المشاكل على الحاسوب الشخصي. حيث أكد المخرج الإبداعي رافائيل كولانتونيو أن السبب وراء تلك المشاكل هي الإعدادات المختلفة لكل حاسوب شخصي حيث لا يستطيع الاستديو إكتشاف تلك الثغرات إلا بعد إطلاق اللعبة ومشاهدة أدائها على أجهزة مختلفة.

يجدر الذكر أن آخر التسريبات أوضحت أن لعبة Prey ستصدر في شهر مارس 2017 على منصات PS4 و Xbox One والحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.