نسخة الأجهزة المحمولة من Mafia III ستتبع أكثر نمط تبادل الأدوار

لعبة Mafia III سيتم إطلاق نسخة منها على الأجهزة المحمولة، وفقاً لما أعلنته شركة 2K، وستدعى Mafia III: Rivals، حيث سيتم إصدار النسخة على أجهزة الأندرويد وiOS في يوم 7 أكتوبر، وهو نفس اليوم الذي سيتم فيه إصدار نسخة المنصات والحاسوب الشخصي.

ووفقاً للإعلان، Rivals تجري أحداثها في نفس المكان الذي تجري فيه أحداث Mafia III – مدينة نيو أورليانز (وتسمى بوردو الجديدة في اللعبة) – ولكنها تتبع “منظور جديد كلياً”، حيث تستند هذه النسخة على نفس الشخصيات والمواقع والأحداث في Mafia III. ولكن نسخة الأجهزة المحمولة ستتبع أكثر نمط تبادل الأدوار(RPG).

وهكذا تم وصفها في بيان صحفي:

إبدأ حياتك الإجرامية مواجهاً عدة عصابات في معارك RPG شرسة. جنّد ودرّب 40 زعيم من Mafia III حتى ينضموا إلى الطاقم الخاص بك، ودمّر أي خصم يعترض طريقك. كما سيكون هناك العديد من الأسلحة الفتاكة وغيرها من المعدات. إنضم إلى أصدقائك وقاتل لاعبين آخرين لمعرفة من لديه الطاقم الأقوى في بوردو الجديدة.

يمكنك وضع إسمك في موقع لعبة Rivals الرسمي للحصول على “مكافآت في اللعبة”. ومن خلال النقر على الصور في المعرض أدناه يمكنك الحصول على نظرة أكثر شمولية لـ Rivals.

Rivals يتم تطويرها من قبل استديو Cat Daddy، الذي عمل مع 2K في الماضي على عدة ألعاب مثل Evolve و NBA 2K ونسخة الأجهزة المحمولة لـ WWE 2K.

يجدر الذكر أن شركة 2K أطلقت مؤخراً فيديو يستعرض عدة طرق لجني المال في Mafia III، حيث يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الضغط هنا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.