نسبة مشاهدة الفيديو الدعائي الأول لفيلم Thor: Ragnarok تحقق رقماً قياسياً جديداً لأفلام مارفل

الفيديو الدعائي الأول لفيلم Thor: Ragnarok أُطلق يوم الاثنين، وقد حقق نجاحاً هائلاً، وفقاً لـ Hollywood Reporter، حيث حظي بأكثر من 136 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة، الأمر الذي يضع رقماً قياسياً جديداً لأفلام مارفل.

صاحب الرقم القياسي السابق هو فيلم ديزني Beauty and the Beast، الذي حظي بـ 127.6 مليون مشاهدة في يومه الأول. الفيديوهات الدعائية لـ Star Wars: The Force Awakens و Captain America: Civil War حققوا أيضاً أفضل أداء في أيامهم الأولى.

يجدر التنويه أن الـ 136 مليون مشاهدة ليست أكبر رقم قياسي لعدد المشاهدات في الساعات الـ 24 الأولى على الإطلاق. هذا الرقم ينتمي إلى فيلم ستيفن كينغ It، الذي أخاف 197 مليون مشاهد في يومه الأول.

من الجدير بالذكر أن فيلم Thor: Ragnarok هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Thor وسيتم إخراجه على يد المخرج المرشح لجائزة الأوسكار تايكا وايتتي و من إنتاج كيفين فيج الذي سينضم إليه المنتجين التنفيذيين Louis D’Esposito ، Brad Winderbaum ، Victoria Alonso, Thomas M. Hammel و Stan Lee.

سيتم عرض فيلم Thor: Ragnarok في دور السينما بتاريخ 3 نوفمبر 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.
  • محمد علاء المغربي

    Thats why I love MARVEL !!

    • And I think this one will be a Hit and it’s released !

    • Hassan Salem

      And I think this one will be a Hit when it’s released!