موقع Call of Duty: WWII التشويقي قد يحتوي على أدلة خاصة بطور الزومبي!

شركة أكتيفيجن أطلقت موقع تشويقي جديد للعبة Call of Duty: WWII، وقد يحتوي على أدلة حول طور الزومبي في اللعبة أو شيئ آخر.

اكتشف موقع CharlieIntel، أن إدخال الرمز “IUFDJ BHLOP JMUBA” في الصفحة يفتح بعض الصور. واحدة من الصور تظهر الإمبراطور الروماني فريدريك بارباروسا، في حين أن الأخرى هي صورة رافائيل لرجل شاب. قد تكون صورة بارباروسا ذات صلة بعملية بارباروسا، التي كانت اسم خطة هتلر للسيطرة على الاتحاد السوفياتي في عام 1941. ليس من الواضح لحد الآن ما هو المغزى وراء صورة رافائيل، ولكنه شيء مثير للاهتمام للتفكير به.

وُضعت علامة على الصور بعنوان “الزومبي”، لذلك هناك احتمال جيد أن تكون هذه الصور مرتبطة بطور الزومبي. وذلك وفقاً لـ CharlieIntel.

بالإضافة إلى ذلك، الإحداثيات المنشورة على الموقع التشويقي تؤدي إلى منطقة دونكيرك. وهذا بالتأكيد إشارة إلى معركة دونكيرك في عام 1940. والتي هي أيضاً أساس فيلم المخرج كريستوفر نولان الجديد، Dunkirk.

أكدت أكتيفيجن أن Call of Duty: WWII ستحتوي على طور الزومبي. كل ما نعرفه حتى الآن هو أنه سيقدم “قصة جديدة تماماً وتجربة مروعة جدا”، وسوف يروي “قصة محاولة الرايخ الثالث اليائسة لإنشاء جيش في المراحل الأخيرة من الحرب”.

لعبة Call of Duty: WWII ستصدر في يوم 3 نوفمبر 2017 على منصات  PlayStation 4 و Xbox One و PC.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.