موجة من المحتويات الإضافية الجديدة تصل اليوم إلى لعبة For Honor

موجة من المحتويات الإضافية الجديدة تصل اليوم إلى لعبة For Honor، وبعضها سيكون مجاني على الفور لجميع اللاعبين.

الموسم الثاني من For Honor، والمعروف باسم Shadow and Might، سوف يقدم خريطتين جديدتين مجانيتين وتحديثات مختلفة لأسلوب اللعب، حيث ستكون متاحة لجميع اللاعبين. وسيحصل أصحاب البطاقة الموسمية مباشرةً على شخصيتين جديدتين، في حين سيتعين على جميع اللاعبين الآخرين الانتظار حتى يوم 23 مايو للحصول عليهما، عندما يتم إتاحتهما للشراء باستخدام عملة اللعبة Steel.

وبالإضافة إلى الخرائط المجانية فإن نظام العتاد “تم إصلاحه” وفقاً لما ذكرته يوبيسوفت. وهذا يشمل تغييرات في نظام الإحصائيات الذي اعتبر إما عديم الجدوى أو زائد عن الحاجة، فضلاً عن وسيلة لمعرفة نسبة الزيادات عند مقارنة قطع العتاد مع بعضها. وإلى جانب ذلك، سيتم إدخال مستوى Epic جديد للعتاد، والذي سيرفع سقف المستويات من 108 إلى 144.

كما سيتم إضافة مناطق جديدة إلى خريطة Faction War، ولكن ربما النقطة الرئيسية في الموسم الثاني هو إضافة اثنين من الشخصيات الجديدة. Centurion فارس هجين مخصص للمبارزات قريبة المدى، في حين أن Shinobi هو قاتل ساموراي. يمكنكم أن تأخذوا فكرة عنهما في الفيديوهين أدناه.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.