من سيكون صوت تيمون وبومبا في فيلم The Lion King الجديد؟

وفقاً لتقرير جديد، سيث روجين وبيلي ايشنر هم في “المفاوضات النهائية” للعب الأدوار الصوتية لشخصيتين رئيسيتين في فيلم ديزني الجديد The Lion King. حيث هناك احتمال أن يكون روجين هو صوت بومبا، وأن يكون ايشنر صوت تيمون.

في Lion King الأصلي عام 1994، ناثان لين كان صوت تيمون، وإرني سابيلا كان صوت بومبا. الشخصيات التي غنت الأغنية الشهيرة “هاكونا ماتاتا” وغيرها من كلاسيكيات ديزني.

ديزني لم تصدر بعد أي إعلانات رسمية بهذا الخصوص. الفيلم يتم إخراجه من قبل جون فافريو، مخرج Iron Man، وسيصل دور العرض في يوليو 2019.

دونالد غلوفر سيكون صوت سيمبا، بينما جيمس إيرل جونز سيعود ليكون صوت موفاسا. ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً، فإن بيونسي تتطلع لتكون صوت نالا.

يجدر الذكر أن الفيلم الأصلي حقق نجاحاً هائلاً حيث جمع أكثر من 968 مليون دولار في شباك التذاكر وفاز بجوائز أكاديمية متعددة، بالإضافة إلى زوج من جوائز الجرامي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.