مكتبة ألعاب نينتندو سويتش ينضم إليها ثلاثة ألعاب جدد

مكتبة ألعاب نينتندو سويتش كبرت قليلاً هذا الأسبوع، وذلك مع إضافة ثلاثة ألعاب جدد لمتجر eShop.

العنوان الأكبر بينهم هو Lego City Undercover، الذي صدر لمنصة Wii U في عام 2013 قبل قدومه لمنصة سويتش (بالإضافة إلى PlayStation 4 و Xbox One و PC) في يوم 4 أبريل 2017. اللعبة حجمها 8.8 جيجابايت.

في اللعبة أنت تتحكم بضابط الشرطة Chase McCain، الذي يتوجب عليه القضاء على الشرير، Rex Fury. وكما يوحي اسم اللعبة، McCain يؤدي مهامه بالخفية، واضعاً العديد من الأزياء التنكرية، الأمر الذي يؤدي إلى بعض المواقف المضحكة.

Lego City Undercover تتضمن بيئة مفتوحة مع 20 منطقة فريدة. وفيها تلقي القبض على اللصوص، تقود مجموعة متنوعة من المركبات، وتجمع العناصر المختلفة عبر مدينة الليغو. كما تحتوي اللعبة على طور لعب تعاوني لاثنين من اللاعبين.

اللعبة الثانية التي انضمت إلى مكتبة ألعاب نينتندو سويتش هذا الأسبوع هي لعبة التصويب Graceful Explosion Machine، أما العنوان الثالث فهو ديمو Just Dance 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.