مطور Rocket League ينتظر موافقة سوني لتفعيل خاصية اللعب ما بين المنصات

أعلن فريق التطوير Psynoix الذي يقف خلف لعبة Rocket League بأن الخاصية التي تُمكن اللاعبين من اللعب ما بين Xbox One و PlayStation 4 أصبحت جاهزة و تحتاج فقط لبضعة ساعات لتطبيقها و كل ما ينتظره الفريق هو موافقة سوني وفقاً لما صرح به نائب الرئيس جيريمي دنهام لموقع IGN.

يمكننا أن نُفَعلها و قابلة للعمل بأقل من يوم واحد، سيحتاج الأمر لبضع ساعات كي تنتشر في كل العالم، لذا نحن ننتظر الإذن لفعل هذا.

كانت مايكروسوفت صرحت أنها مستعدة لربط مستخدمي شبكتي Xbox Live و PlayStation Network، إلا إن دنهام قال أنه غير واثق متى ستوافق سوني على ذلك إلا إنه متأكد أنها بالنهاية ستوافق.

يمكن أن يكون بالغد، يمكن أن يكون هذا أطول من ذلك، نحن لا نعلم و نحن ننتظر بكل شوق تماماً كما هو حال باقي العشاق.

إن سوني شركة كبيرة و أنا واثق من أن هكذا أمور تأخذ منهم وقت فعليهم أن يتبينوا ما هي العقبات التي ستواجههم، و ما هي المشاكل التي ستواجههم مع العناوين الأخرى و أمور أخرى قد لا أكون على علم بها.

جُل ما نطلبه منهم هو أن يبقونا على إطلاع و نحن واثقين تماماً أنهم بالنهاية سيفتحون الباب و يرحبوا بنا، كما قلت سيأخذ هذا وقت فأكيد أنهم تفاجئوا تماماً مثل باقي العالم عندما أعلنت مايكروسوفت عن قابليتها لفعل هذا.

في مارس الماضي أعلنت مايكروسوفت أنها ستقوم بدعم اللعب عبر منصات Xbox One و Window 10 و ستفتخ الباب أمام الشبكات الأخرى، هذا عنى أن Xbox Live ستكون قادرة على استضافة اللاعبين من شبكة PlayStation.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.