مطور Battlefield 1 يشاركنا ببعض المعلومات حول خريطة Giant’s Shadow

الشركة المطورة DICE شاركتنا ببعض المعلومات حول Giant’s Shadow، خريطة لعبة Battlefield 1 التي سيتم إصدارها مجاناً لجميع اللاعبين في ديسمبر المقبل.

Giant’s Shadow تضع اللاعبين في معركة Selle التي حدثت في خريف عام 1918. إسمها يأتي من حقيقة أن منطاد ضخم تحطم في حقل مفتوح ملقياً بظلاله على أرض المعركة. حيث هناك وصف للخريطة يقول:

القوات البريطانية تمكنت من تخطي خط هيندينبيرغ، والآن هي تسعى للسيطرة على مركز مهم للسكك الحديدية. مشاة شرسة ودبابات تتمركز على أرض مفتوحة وضفاف الأنهار إلى جانب سكة الحديد Cateu-Wassigny.

هذه الخريطة، مثل Sinai Desert من بيتا Battlefield 1، ستحتوي على قطار مدرع، مجهّز بأسلحة فتاكة، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكنها أن تقلب موازين المعركة.

كل خرائط Battlefield 1 التي أعلن عنها حتى الآن هي كالآتي:

  • The St. Quentin Scar
  • Sinai Desert
  • Amiens
  • Monte Grappa
  • Empire’s Edge
  • Giant’s Shadow

بالإضافة إلى الخريطة المجانية، DICE ستضيف المزيد من ساحات المعركة إلى Battlefield 1 من خلال توسعات مختلفة. أولها، They Shall Not Pass، التي ستصدر في مارس 2017. وبالمجمل، DICE ستقوم بإصدار أربعة توسعات، مضيفةً 16 خريطة إلى طور اللعب المتعدد.

كل ذلك يمكن الحصول عليه من خلال البطاقة المميزة Premium Pass التي يبلغ سعرها 50$.

يجدر الذكر أن بيتا Battlefield 1 انتهت الأسبوع الماضي حيث شارك فيها 13.2 مليون لاعب، واللعبة ستصدر رسمياً على منصات PlayStation 4، Xbox One، والحاسوب الشخصي في يوم 21 أكتوبر.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.