مطوروا Tomb Raider و Deus Ex يعملون على لعبة Avengers جديدة

أعلنت شركتي سكوير انيكس ومارفل عن شراكة بينهما لتطوير عدة ألعاب، الأولى يبدو أنها لعبة Avengers جديدة سيعمل عليها مطور Tomb Raider، استديو Crystal Dynamics، ومطور Deus Ex، استديو Eidos Montreal.

الفيديو التشويقي أدناه يستعرض المشروع الذي لم يسمى بعد. وراوية الفيديو الغامضة تقول:

إنهم يقولون أن وقت الأبطال قد انتهى. وبأنك إذا كنت ‘مختلف’، فهذا يعني أنك خطير. لكنني أعرف الحقيقة. إن العالم سيحتاج دائماً إلى الأبطال، ونحن بحاجة فقط إلى أن نتجمع مرة أخرى.

الفيديو يظهر لنا مطرقة ثور، درع كابتن أميركا، ويد الرجل الحديدي، وعلى الرغم من أنه يبدو أنهم جميعاً قد شهدوا أياماً أفضل. الشعار “reassemble” أي “التجمع مرة أخرى” يشير إلى تشتتهم. فمن المحتمل أن يعودوا مرة أخرى لإنقاذ كوكب الأرض، لأنهم جيدين جداً في فعل ذلك.

سكوير انيكس لم تشاركنا بأية معلومات محددة حول اللعبة، لذلك نحن لا نعرف قصتها، ما المنصات القادمة إليها، أو متى سيتم إصدارها.

ومن ناحية أخرى، هناك إشاعة تدّعي وجود جزء جديد من Tomb Raider يدعى Shadow of the Tomb Raider. للمزيد من التفاصيل يرجى الضغط هنا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.