مطوروا Gears of War و Metro و The Order يعلنون عن ألعاب لـ Oculus Touch !

خلال المؤتمر الصحفي Connect 3 أعلنت Oculus عن العديد من الألعاب الجديدة التي ستستفيد من وحدة تحكمها Oculus Touch وتشمل هذه العناوين مطوري ألعاب الأكشن Epic Games و Ready at Dawn و 4A Games.

Epic أعلنت عن لعبة Robo Recall، الوريث الروحي لديمو Bullet Train الذي أصدرته Epic العام الماضي عند استعراض Oculus. وهي أول لعبة واقع افتراضي كاملة للشركة المطورة وفيها يستخدم اللاعب مجموعة متنوعة من الأسلحة لتفكيك جيش من الرجال الآليين الذين خرجوا عن السيطرة.

وسيشارك اللاعبين في سلسلة من المهمات المليئة بالتحدي بشكل متصاعد. وستحتوي اللعبة على دعم للـ leaderboard عبر Oculus SDK، بالإضافة إلى نمط عالم مفتوح ليتمكن اللاعبين من ممارسة مهاراتهم في تدمير الرجال الآليين من دون أية حدود.

يجدر الإشارة إلى أن اللعبة ستصدر مجاناً في بدايات 2017.

إليكم فيديو الكشف عن Robo Recall.

Ready at Dawn (الاستديو المطور للعبة The Order: 1886) أعلن عن لعبة Lone Echo التي تضع اللاعبين في دور جاك الآلي الذي يشبه الإنسان، حيث تقوم باستكشاف بيئات الفضاء بينما تتحدث معك رفيقتك. ويبدو أن اللعبة سوف تتألف من عدة أقسام، جزء منها هادئ وجزء منها متفجّر وموتّر للأعصاب.

يجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الإعلان عن موعد إصدارها بعد.

إليكم فيديو الكشف عن Lone Echo.

أما 4A Games (الاستديو المطور للعبة Metro: Last Light) أعلن أنه يعمل حالياً على لعبة Arktika 1، ذات منظور الشخص الأول التي تجري أحداثها في المستقبل. الأرض تمر بعصر جليدي جديد. والبشر يعيشون ويحاولون البقاء على قيد الحياة على شكل مجموعات صغيرة في جميع أنحاء العالم، أما دورك في اللعبة فهو حماية واحدة من المستعمرات الروسية من التهديدات، مثل الغزاة، اللصوص، والوحوش.

إليكم فيديو الكشف عن Arktika 1.

رئيس استديوهات Oculus جاسون روبن أفاد أنه يوجد على الأقل 35 لعبة ستدعم Oculus Touch عند الإصدار. من ضمنها Job Simulator و Fantastic Contraption و Kingspray.

Oculus Touch صدرت في يوم 6 ديسمبر 2016 بسعر 199$ (السعر خاص بالسوق الأمريكي)، حيث ستحصل مقابل هذا السعر على قبضتي تحكم ولعبتي VR Sports Challenge و The Unspoken. مع خيار ترقية إضافي يسمح بزيادة نطاق المساحة الافتراضية والذي يكلف 79$ عبر إضافة جهاز استشعار ثالث.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.