مطوروا لعبة Evolve يريدونك أن تواجه مخاوفك في لعبتهم القادمة !!

Oculus أعلنت خلال المؤتمر الصحفي Connect 3 عن العديد من الألعاب التي ستدعم وحدة التحكم Oculus Touch، كما تحدثت عن تجارب قادمة لـ Gear VR. إثنتين منهما تأتينا من مطوروا لعبة Evolve استديوهات Turtle Rock، حيث من المقرر إصدارهما خلال الشهر الحالي.

Face Your Fears هي لعبة رعب تجعل اللاعبين يشهدون أمور مثل الوقوف على حافة ناطحة سحاب في حين روبوت عملاق يتسلق المبنى نحوك، أو تجد نفسك في غرفة طفل يسكنها شبح مخيف.

لعبة Turtle Rock الثانية هي Other Worlds التي تجعل اللاعبين يجرّبون شعور الوجود داخل لوحة للفنان جاستن شيري. هناك العديد من المشاهد التي تتميز بإطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة وصوت 3D، ويمكنك أن تفعل أشياء مثل التأمل أو الاستماع إلى الموسيقى وأنت موجود داخلهم.

Face Your Fears ستصدر على Gear VR في يوم 31 أكتوبر. إلا أنه لم يتم الإعلان عن موعد إصدار لـ Other Worlds بعد، ولكنه من المتوقع هذا الشهر.

إليكم مجموعة صور تستعرض اللعبتين.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.