مطوروا سلسلة Battlefield السابقون يعملون على لعبة رعب مع فايكنغ!

عُرف ديفيد غولدفارب لعمله على سلسلة Battlefield، وللفترة التي قضاها كمخرج للعبة Payday 2. قبل عامين، قرر غولدفارب التوقف عن تطوير ألعاب الـ AAA، والبدء بإنشاء استديو خاص به مع زملاء آخرين عملوا مسبقاً على سلسلة Battlefield، استوديو غولدفارب، The Outsiders، كشف أخيراً عن أول مشروع له، وهي لعبة رعب مثيرة معروفة حالياً باسم Project Wight.

ملاحظة : مصطلح AAA يعطى للألعاب التي تكون ذات نوعية و جودة عالية ، و يتوقع لها أن تتصدر قائمة أكثر الألعاب مبيعاً.

تجري أحداث Project Wight خلال الأيام الأولى من عصر الفايكينغ، ولكن هناك “شيئ إضافي”. في عالم Project Wight، البشر يعيشون مع وحوش غريبة وذكية. في سيناريو لعبة الفيديو النموذجي، اللاعبون من شأنهم أن يلعبوا دور الفايكينغ لمحاربة هذه المخلوقات، ولكن في Project Wight، اللاعبون سوف يسيطرون على هذه الوحوش، في محاولةٍ منهم للبقاء على قيد الحياة والنجاة من الإبادة القادمة إليهم من قبل الفايكنج.

وبناءاً على الفيديو أعلاه الذي يعطينا نظرة خاطفة على اللعبة، Project Wight يبدو أنها لعبة تخفي وتسلل، أولاً وقبل كل شيء. حيث من الأفضل أن يقوم اللاعبين بالإختباء والهرب من هجوم الفايكنج، التي تشكل أسلحتهم خطراً كبيراً على المخلوقات في اللعبة وخاصة الصغار منهم. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هذه الوحوش لا تستطيع الدفاع عن نفسها ضد الفايكنج. على العكس من ذلك، يمكن لهذه المخلوقات القديمة أن تدافع عن نفسها وتقاتل مرة أخرى.

يجدر الإشارة إلى أن لعبة Project Wight مازالت قيد التطوير، حيث لم يتم الإفصاح عن المنصات التي ستصدر عليها أو تاريخ الإطلاق.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.