مطعم Sim “الأكثر حدّة” قادم قريباً

إستعد لارتداء قبعة الطبّاخ

Cook، Serve، Delicious 2، الذي وصفه المطور بـ “مطعم Sim الأكتر حدّة”، لديه الآن تاريخ إصدار وسعر، وهو قادم قريباً. أعلن المطور Vertigo Gaming على صفحة اللعبة على ستيم أنه سيتم إصداره في يوم 24 أغسطس مقابل 13 دولار. وبالإضافة إلى تفاصيل الإصدار، نشرت Vertigo أيضاً الفيديو الدعائي الجديد أعلاه.

وبالإضافة إلى ذلك، المطور شاركنا بالكثير من المعلومات الجديدة حول ميزات اللعبة. على سبيل المثال، Cook، Serve، Delicious 2 سوف تشمل خاصية تخصيص المطعم التي سوف تتيح لك تحسين وتخصيص عملك. حيث ستبدأ بغرفة رمادية ومظلمة، ولكن كلما تقدمت، سيتم فتح عناصر جديدة لتزيين المطعم.

سيكون هناك أيضاً طور تعاوني co-op جديد يكلّف اثنين من اللاعبين بمهام بأن يكونوا طهاة ويتعاملوا مع الأوامر القادمة. بالإضافة إلى دعم الـ gamepad، وهذا طور يدعم أيضاً اثنين من اللاعبين حيث سيقوم واحد باستخدام الماوس، بينما يلعب الآخر على لوحة المفاتيح.

إذا أردت تجربة Cook، Serve، Delicious الأولى فهي متوفرة حالياً على ستيم بسعر دولارين.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.