مخرج لعبة Prey يوضح لماذا تم اختيار اسم سلسلة ملغية للّعبة !

أوضحت شركة Bethesda مسبقاً أن لعبة Prey القادمة لا علاقة لها بلعبة Prey الحالية أو التتمّة الملغية. لكن هذا بالطبع يطرح السؤال: لماذا إذاً تم استخدام نفس الإسم ؟.

ساعد في الإجابة على هذا السؤال مساعد مخرج اللعبة رافائيل كولانتونيو في حدث QuakeCon في نهاية الأسبوع الماضي، حيث أفاد أن العناصر الموضوعية متشابهة بما فيه الكفاية للألعاب المشاركة في الإسم.

حسناً، المسألة كانت في البداية أنه من الصعب إيجاد اسم للّعبة، و Prey يبدو إسماً جيدا. وأعتقد أن المجتمع الذي شكّله الناس حول Prey ركّزت على المخلوقات الفضائية و محطة الفضاء ، وهي لعبة من منظور الشخص الأول. عندما أنهينا Dishonored ، جزء من الفريق عمل على Dishonored 2 ، والجزء الآخر [من شركة Arkane]… أراد أن يعمل على لعبة أخرى تشبه الألعاب التي نقوم بها عادةً، مع عمق ومحاكاة وسرد أكثر.

هذه المرة نريد الأحداث أن تحصل على محطة فضاء ، مع مخلوقات فضائية ، وبيئة كاملة عليك البقاء على قيد الحياة فيها، وما إلى ذلك. ومنذ البداية، كان الاسم متاحاً، وكان من السهل تكوين الاتصالات. ففكرنا ، ‘حسناً، هذا منطقي’ ، لنبدأ.

وأضاف:

المغزى والهدف الأساسي من اللعبة جعل اختيار هذا الاسم منطقي جداً.

في وقت سابق، أفاد رافائيل كولانتونيو أن Prey الجديدة ليس لها اتصال مباشر مع Prey من عام 2006. وقال:

Prey ليست تتمة. إنها ليست إعادة إصدار ، وليس لديها علاقة مع الأصل. عليك أن تنظر إليها وكأنها إعادة تخيل للفكرة.

يذكر أن اللعبة ستصدر في 2017 على كل من PlayStation 4, Xbox One, PC.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.