مخرج لعبة Final Fantasy 15 يعد اللاعبين “برد جميلهم” من خلال التوسعات والتحديثات

بعد حوالي 10 سنوات من التطوير، Final Fantasy 15 صدرت أخيراً هذا العام وحصلت على العديد من المراجعات الإيجابية للغاية، على الرغم من الانتقادات التي وُجّهت لقصتها “المعقدة”. لكن حبكتها ستحصل على العديد من التحديثات التي سوف تملأ “فجوات القصة”، وهو دليل على التزام مخرج اللعبة هاجيمي تاباتا لمواصلة تحسين تجربة اللاعبين.

تاباتا لا يعتقد أن تطوير Final Fantasy 15 انتهى مع صدورها، وهذا واضح من كم المحتويات الإضافية التي ستصدر للّعبة على مدار العام المقبل وربما ما بعده، وفقاً لما أفاده تاباتا في مدونة سكوير انيكس الرسمية. حيث نجد في المدونة أنه تم سرد قائمة تحتوي على إنجازات اللعبة. من ضمنهم فيلم الإنيميشن Kingsglaive، والعديد من الجهود لترجمة اللعبة لجمهور أوسع. والتي أخذت كم هائل من العمل، بالتأكيد.

تاباتا أعلن بعد ذلك أن عام 2017 سيكون “عام رد الجميل للجميع على لطفهم”. ويقترح أن يتم ذلك من خلال توفير خبرات أكثر متعة عن طريق الاستمرار في إطلاق تحديثات ومحتويات إضافية للّعبة. وبالنظر إلى أن هذا كان دائماً في نية فريق التطوير، فإنه ليس من الواضح تماماً تفاصيل هذه المحتويات. حيث يمكن أن يكون شيئاً على غرار المحتوى الذي صدر مؤخراً “Holiday Pack” والذي منح اللاعبين العديد من الأدوات المجانية المستوحاة من موسم الأعياد.

حتى ذلك الحين، Final Fantasy 15 تستمر بالبيع بشكل جيد، الأمر الذي جعلها على قائمة أفضل الألعاب المباعة على موقع أمازون خلال فترة الاعياد. بالإضافة إلى ذلك، محتوى اللعبة الأول والخاص بشخصية Gladiolus ينبغي أن يصدر في المستقبل القريب.

يجدر الذكر أن لعبة Final Fantasy 15 متوفرة حالياً على منصات Xbox One و PlayStation 4.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.