محتوى إضافي مجاني قادم للعبة Gears of War 4

أعلنت شركة مايكروسوفت أن المزيد من المحتويات الإضافية المجانية قادمة إلى لعبة Gears of War 4 هذا الشهر. حيث هناك تحديث من المقرر صدوره هذا الشهر سيقوم بإضافة خريطتين جديدتين. بالإضافة إلى العديد من الميزات والإصلاحات.

الخريطة الأولى تدعى Speyer والثانية Glory. خريطة Speyer تظهر لنا الحياة قبل حرب Locust، ولديها مجالات رؤية طويلة، لذلك القناصة المحترفين قد يعجبون بذلك. أما بالنسبة لخريطة Glory، فهي تحتوي على قلعة وبرج يمكن استخدامه لشن هجوم على الأعداء من الأعلى.

سيتم إضافة الخريطتين لطور اللعب المتعدد في Gears of War 4 لجميع اللاعبين ابتداءاً من يوم 13 ديسمبر 2016. حيث عند وصول هاتين الخريطتين، فإن ذلك سيعمل على إزالة خريطتي Gridlock و Relic. إذا كنت تريد تجربة الخرائط الغير متاحة الآن، يمكنك شراء البطاقة الموسمية للّعبة أو شراء كل خريطة بشكل منفصل.

مالكوا البطاقة الموسمية سيتمكنون من تجربة الخرائط الجديدة في يوم 6 ديسمبر 2016 وسيحصلون على نقاط خبرة (XP) إضافية في الفترة ما بين 6-13 ديسمبر.

شركة مايكروسوفت تنوي إصدار خريطتين جديدتين كل شهر من الآن فصاعداً، أي ما مجموعه 24 خريطة عند الوصول إلى نقطة النهاية.

يجدر الذكر أن لعبة Gears of War 4 متوفرة حالياً على اكس بوكس ون والحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.