مجموعة صور جديدة للعبة Halo Wars 2 و تحديد موعد إنطلاق البيتا الخاصة بها

الأسبوع الماضي ، العديد من الإشاعات ترددت على الإنترنت كشفت أن هناك تفاصيل حول نسخة البيتا للعبة Halo Wars 2 و لعبة Crackdown 3 سيتم الإفصاح عنها قريباً ، لكن لم يأت أي إعلان رسمي بذلك في الأيام القليلة الماضية إلا أن هناك مصادر ليست رسمية أكدت أن لعبة Halo Wars 2 ستبدأ قريباً جداً.

وفقاً لصفحة Xbox Store الخاصة بلعبة Halo Wars 2 فإن نسخة البيتا للّعبة ستتوفر على منصة Xbox One في الفترة ما بين 13 و 20 يونيو و ستدعم اللعب الجماعي إلا أنه ليس من الواضح إذا ما ستتوفر نسخة البيتا للحاسوب الشخصي. حجم البيتا هو 13 جيجابايت و ستدعم لحد ستة لاعبين ، و ستكون متاحة لمشتركي Xbox Live Gold.

يجدر الذكر أن لعبة Halo Wars 2 تم الإعلان عنها العام الماضي في حدث Gamescom. و هي الجزء المكمل للّعبة الأصلية Halo Wars ، حيث يتم تطويرها من قبل فريق Creative Assembly و هو الفريق وراء لعبة Alien: Isolation و سلسلة War الكاملة.

لعبة Halo Wars 2 هي لعبة مثيرة إستراتيجية مع أكشن سريع الوتيرة ، معارك واسعة النطاق ، قصة جديدة و العديد من مميزات اللعب الجماعي. ستصدر نسخة Xbox One بالتزامن مع نسخة Windows 10 في خريف 2016. ستكمل اللعبة تراث السلسلة في إعادة تعريف معنى اللعبة الإستراتيجة على المنصات ، بينما تظهر لأول مرة على نظام التشغصيل Windows 10.

إليكم مجموعة صور من لعبة Halo Wars 2: ( إضغط على الصورة لرؤية الحجم كاملاً ).

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.