متجر Xbox يحدد موعد إصدار نسخ الريماستر لسلسلة Dead Rising

وفقاً لمتجر Xbox فإن حزمة Dead Rising Triple Pack التي تم تحديد تاريخ إصدارها وهو 13 سبتمبر 2016 ستحتوي على نسخ الريماستر لعناوين Dead Rising و Dead Rising 2 و Dead Rising 2: Off the Record

لعبة Dead Rising تحكي قصة الصحفي “فرانك ويست” الذي يسعى للحصول على أهم سبق صحفي بحياته ، فيجد نفسه يعود إلى مدينته التي يحكم شوارعها الزومبي. الأمر الذي يجده خطر جداً فيأخذ من مركز تجاري مكان لحماية نفسه مستعملاً أي أداة يجدها مناسبة.

أما Dead Rising 2 فتحكي قصة البطل “تشاك جرين” الذي يسعى لإنقاذ إبنته و منع تحولها إلى زومبي عن طريق الحصول على دواء Zombrex فيقوم بمواجهة زومبي مدينة Fortune City للوصول إلى هدفه.

ثم نعود إلى الصحفي “فرانك ويست” في Dead Rising 2: Off the Record الذي تكون مهمته هذه المرة أكثر صعوبة كون الزومبي في هذا الجزء أكثر شراسة وقوة.

يجدر الذكر أن شركة كابكوم أكّدت قدوم عناوين سلسلة Dead Rising إلى منصات PlayStation 4 والحاسوب الشخصي أيضاً. (للمزيد من التفاصيل إضغط هنا).

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.