مبيعات The Witcher تتجاوز الـ 25 مليون نسخة، و Cyberpunk 2077 في مرحلة “متقدمة جداً”

أعلن استديو CD Projekt Red أن مبيعات سلسلة The Witcher بلغت معلَماً جديداً. وكجزء من أحدث تقرير لأرباح الشركة اليوم، أعلنت الشركة أن السلسلة – التي تضم The Witcher و The Witcher 2: Assassins of Kings و The Witcher 3: Wild Hunt – تعدّت مبيعاتها الـ 25 مليون نسخة.

المطور البولندي لم يصنف المبيعات وفقاً للعناوين. وأياً كان الأمر، فإن هذا الرقم هو أعلى من العدد البالغ 20 مليون نسخة الذي كشف عنه CD Projekt Red قبل عام من هذا الشهر.

كما قدمت إدارة CD Projekt Red تحديث حول لعبتها القادمة Cyberpunk 2077، حيث أفادت أن اللعبة في مرحلة “متقدمة جداً” في الوقت الراهن. وقالت الإدارة أن اللعبة طموحة جداً وأن الاستديو لن يتسرع في طرح اللعبة في الأسواق.

لعبة Cyberpunk 2077 تجري أحداثها في المستقبل و بالتحديد في عام 2077 ، الوقت الذي تعتمد فيه البشرية على التقدم التكنولوجي بشكل كبير لكن التقدم التكنولوجي في تلك الفترة سيف ذو حدين فهو إما أن يكون أمل البشرية الوحيد أو المسبب الأول و الأخير في دمارها.

يجدر الذكر أنه من المقرر إطلاق Cyberpunk 2077 في وقت بين 2017-2021.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.